أفضل معاهد اللغة الاسبانية في Puerto Vallarta لعام 2024 (من $348)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الاسبانية في Puerto Vallarta

Spanish Experience Center

تجربة رائعة! لقد اندهشت من مقدار ما تعلمت في أسبوعين فقط. مرت ثلاث ساعات من الفصل يوميًا ، وبحلول الأسبوع الثاني ، لم أكلف نفسي عناء مغادرة الغرفة لقضاء فترات راحة مع وجود أربعة طلاب فقط في الفصل ، كان لدينا جميعًا فرصة كبيرة للتحدث في الفصل. قدم... more

Spanish Experience Center

المدرسة مثالي للطالب تعلم الإسبانية الأساسية والوسيطة. PV مدينة عظيمة للدراسة ومرافق المدرسة جيدة جداً للمكسيك. وأكون ممتنا نهجاً أكثر رسمية للفئات الأكثر تقدما. استخدام الكتب القياسية لمستوى B2, C1 و C2 سيكون من اهتمام كبير بالنسبة لي. وأنا حاليا... more


أنواع دورات الاسبانية

التي تبحث غنهاالاسبانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الاسبانية العامة

دورات لغة الاسبانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالاسبانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الاسبانية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الاسبانية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

المهنية

دروات لغة الاسبانيةالمهنية

دورات الاسبانية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الاسبانية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.