أفضل معاهد اللغة الماندرين الصينية في شينزين لعام 2024 (من $1,600)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الماندرين الصينية في شينزين

Hanbridge Mandarin School

لقد استمتعت حقًا بوقتي مع مدرسة Hanbridge Mandarin. كان الجميع ودودون ومتحمسون للغاية لوجودي هناك. كان الموقع ممتازًا ، حيث كان بالقرب من شقتي وقاعة طعام بالإضافة إلى منطقة تسوق معروفة. كان المعلمون داعمين للغاية ومرنين للغاية ، لذلك تمكنا من تغيير... more

Hanbridge Mandarin School

لقد استمتعت بفصلي في اللغة الصينية مع Shiny حتى الآن ، فهي ديناميكية ومرحة ومتحمسة ، ولا شيء يدعو للقلق ، لدي شعور بأن مستواي في اللغة الصينية أصبح أفضل ، وأشعر بمزيد من الثقة عندما أتحدث باللغة الصينية. لا يوجد شيء يمكن تغييره حتى الآن. تخلق... more


أنواع دورات الماندرين الصينية

التي تبحث غنهاالماندرين الصينية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الماندرين الصينية العامة

دورات لغة الماندرين الصينية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالماندرين الصينية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الماندرين الصينية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الماندرين الصينية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الماندرين الصينية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الماندرين الصينية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

HSK