أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في بلباو لعام 2024 (من $415)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في بلباو

Instituto Hemingway

ذهبت إلى همنغواي في منتصف شهر يوليو وكان المعلم الذي تعلمته ممتازًا. السبب الوحيد لعدم إعطاء 5 نجوم هو أنه كان هناك عدد قليل من الطلاب الأصغر سنًا الذين لم يكن لديهم اهتمام بتعلم اللغة الإسبانية وعطلوا عملية التعلم بشكل كبير. وهذا ليس خطأ الموظفين... more

Instituto Hemingway

يقع المعهد في وسط المدينة ، ويضم مجموعة كبيرة من الطلاب من مختلف القدرات والخلفيات والأعمار. تتبع الفصول مجموعة من الكتب المدرسية باستخدام الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (A1-C2) ، مع فئات مجمعة حسب المستوى. يوازن التدريس بين القراءة والكتابة... more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الإنجليزية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الإنجليزية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

تخصص

دورات لغة الإنجليزية المتخصصة

دورات الإنجليزية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الإنجليزية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.