أفضل 2 معاهد اللغة الايطالية في سانريمو لعام 2024 (من $261)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الايطالية في سانريمو

Omnilingua

لقد استمتعت تمامًا بأسبوعي في Omnilingua. الموقع رائع ، سانريمو مدينة جميلة بها العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها. المدرسة قريبة من الشاطئ والمتاجر والمقاهي والمطاعم ويسهل العثور عليها. تم الترحيب بي من قبل موظفين إداريين ودودين... more

Centro Italiano di Cultura Fabrizio de Andrè

بادئ ذي بدء ، شكرا للبروفيسور فابيو لطفه وتفهمه! إنه متحدث أصلي مؤهل تأهيلا عاليا ويجعل الدرس أكثر متعة وإنتاجية للتعلم. الموقع في مكان جيد ، لا يوجد الكثير من الهاء مثل هذه الشائعات في الخارج. المدرسة لديها الكثير لتقدمه ، وأنشطة لتعزيز فهمي... more


أنواع دورات الايطالية

التي تبحث غنهاالايطالية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الايطالية العامة

دورات لغة الايطالية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالايطالية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الايطالية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الايطالية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

تخصص

دورات لغة الايطالية المتخصصة

دورات الايطالية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الايطالية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.