أفضل معاهد اللغة البرتغالية في بيلو هوريزونتي لعام 2024 (من $330)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة البرتغالية في بيلو هوريزونتي

Trend(s) Language Solutions

هذه مدرسة ممتازة مع أشخاص مهتمين للغاية. يتطلب التعلم التزامًا وهناك تمارين تتطلب قدراً لا بأس به من الوقت لإكمالها. يأخذ الموظفون أي مشكلات تواجهها أثناء إقامتك على محمل الجد وسوف يساعدونك في أي شيء تهتم به. لقد ساعدوني حتى في طلبي لتمديد تأشيرتي.... more

Trend(s) Language Solutions

كنت بحاجة لتحديث لغتي البرتغالية وتحسين الطلاقة بشكل ملحوظ. استوفت المدرسة توقعاتي تمامًا - كان لدي دروس فردية مع Aguinaldo وكان رائعًا ، بالضبط المعلم الذي احتاجه. كان أيضًا مرنًا مع الجدول الزمني ، لذلك كان بإمكاني الحصول على يومين كاملين من... more


أنواع دورات البرتغالية

التي تبحث غنهاالبرتغالية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة البرتغالية العامة

دورات لغة البرتغالية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالبرتغالية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة البرتغالية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في البرتغالية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات البرتغالية للأعمال

دروس البرتغالية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم البرتغالية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالبرتغالية .